الخميس، 2 ماي 2013

الحملة العالمية لمقاومة العدوان تطالب الحكومة المغربية بإيقاف (عسيد) عند حده


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على إمام الأنبياء والمرسلين؛ أما بعد

فقد اطّلعنا على الكلام الخطير الذي تفوه به المدعو (أحمد عصيد) في حق الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وسلم وساءنا ذلك جداً، وما كنّا نتصور أن يصدر ذلك الكلام في بلد مسلم من شخص ينتسب لوالدين مسلمين.
 
والحملة إذ تستنكر هذه التصريحات المشينة في حق رسول الله صلّى الله عليه وسلم ونستهجنها، لتطالب الحكومة المغربية أن توقف هذا المتطاول عند حده، وأن تقدمه لمحاكمة تليق بأمثاله وتجعله منه عبرة لمن يعتبر.
 
كما وتوجه الحملة تحية إكبار وإجلال لعلماء المغرب الأبرار الذين تصدّوا لباطل هذا الرجل وقاموا بما أملته عليهم غيرتهم الإسلامية من واجب، وتشد على أيديهم في ذلك.
 
والله الموفق وهو الهادي لسواء الصراط.

الأمانة العامة
للحملة العالمية لمقاومة العدوان
22 جمادى الثاني 1434
2 مايو/أيار 2013

3 التعليقات:

  1. a href=httpsskip-hirenottingham.ukminiMini Skip Hire Nottinghama is the best mini skip hire services provider in Nottingham. We offers cheap prices and all kinds of skip sizes as we value the needs of our customers. We provide mini skip hire all across at a competitive price. Book your order now and Get 20% instant discount.

    ردحذف
  2. بالإضافة إلى ذلك فإن مخاطر عملية شد البطن بالليزر له مزايا تتفوق على أجهزة الموجات الترددية وتتمثل في كون جلسة الليزر قصيرة فقد تبلغ نصف ساعة فقط بينما يطول الوقت عن هذا في جلسات الموجات الترددية شد ترهلات الجسم والبطن بطمئنتها، فأغلب الإجابات كانت إيجابية ، فقد حصلوا على بطن مشدود بدون ترهلات ما بعد الولادة، وما يميز تجربة الليزر بالنسبة لهن هو عدم الخضوع للتخدير والمشرط مرة أخرى بعد عملية الولادة، فقد استغرق الأمر عدة جلسات فقط، ونسبة قليلة منهن شعرن ببعض التورم والكدمات لكنها لم تدوم طويلاً، وعاد الجلد أكثر شباباً

    ردحذف